أدعياء التنوير

كشف تناقضات وتدليس عدنان إبراهيم

قرار إزالة 22

  • عدنان إبراهيم : اتهمت بأنني لعنت معاوية وانا لم ألعنه لما؟ قلت لا أغامر بديني
    الذين لعنهم أنا رويت أحاديث اللعن النبي لعن بعض الناس .. رويت الأحاديث .. قالوا لعان هذا غير صحيح
    ناقل الكفر ليس بكافر
    أي .. النبي لعنهم ماذا أفعل أنا ؟!
    قلت النبي لعن فلان وقال لعن الله فلانا مثلا

أما معاوية ليس لدي حديث في لعنه ..لم ألعنه

  • عدنان إبراهيم : عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال كنا جلوسًا عند النبي صلى الله عليه وسلم وقد ذهب عمرو يلبث ثيابه -يتحدث عن أبيه- ليلحقني … قال ونحن عنده
    ايش النبي قال ونحن عنده ؟
    قال: ليدخلن عليكم رجل لعين .. فوالله مازلت وجلا أتشوف.. أنظر داخلا وخارجا حتى دخل فلان رواه أبو بكر بن أبي شيبة بسند صحيح
    عدنان: طبعا الذي دخل كما تعلمون (معاوية)
    ابن تيمية في منهاج السنة رحمه الله قال هذا حديث لا يعرف .. ممرش عليه ميعرفوش بأي سند
    نحن نقول له : نعرفك إياه
  • عدنان: والحديث في صحيح مسلم لم يخرجه الحافظ لكن معروف والكل يعرف هذا
    في مسلم .. آه
    لما قال عليه الصلاة وأفضل التسليم مرة لحفصة لن يدخل النار احد من أهل بدر ومن أهل الحديبيه … لن يدخل النار
    قالت”حفصة” : يا رسول الله أليس يقول الله تعالى وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتما مقضيا؟
    إذا قابلت ماذا؟ السنة بالكتاب “القرآن”
    فأجابها عليه الصلاة والسلام بقوله تعالى ثم ننجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا
    فهمها أن هذا الورود ليس بمعنى السقوط إنما بمعنى المرور … وبالمرور للمتقين تحتث إيه؟ نجاتهم
    النبي هو أعرف من عرف الله وأفقه من فقه كلام الله

يشتبه على حفصة .. يشتبه على عائشة يشتبه على أمثالنا من باب أولى

  • عدنان : آية الأنبياء ((إن الذين سبقت لهم منا الحسنى أولئك عنها مبعدون)) عن ماذا؟ عن جهنم
    الله يقول مبعدون وأنتم تقولون النبي يقول أن هناك صراطا .. الله أعلم بصحة هذه الأحاديث إنا لله وإنا إليه راجعون
    أشياء كثيرة تُنسب إلى رسول الله
    الله يقول مُبعدون .. ما معنى مبعدون؟ بمنجاة منها في مبعدة عنها
    مبعدة .. عارفين؟! مبعدة بطريقة لا تسمعون صوتها (أولئك عنها مبعدون لا يسمعون حسيسها وهم في ما اشتهت أنفسهم خالدون)
    يـــأ الله .. القرآن واضح أقسم بالله
    أقسم بالله كتابنا واضح يا أخواني .. يقول هم عنها ايه؟ بعداء بعداء بعداء
    (لا يسمعون حسيسها ) الحسيس هو الصوت الذي يسمع بالحاسة وهى الأذن
    ولذلك قال له إيه؟ الحسيس يعني يسمع عن مبعدة .. على مبعدة يسمع
    طب لو مرينا عليها؟ نسمع أو لا نسمع
    طبعا نسمع
    لو مرينا عليها قريبون .. كيف قريبون؟ نحن فوقها !! مناقض لكتاب الله..
    لذلك الكتاب الكريم واضح.. الورود للكفار إينما ورد الورود فهم للكفار ليس للمؤمنين بفضل الله تعالى

وهذا جواب أخي الذي سألني قاللي إيش موضوع الورود؟!

عدنان ينفي عذاب القبر

  • عدنان: القرآن الكريم عاد.. في عشرات الآيات
    قــــاطع أن الحساب يوم الحساب
    القـــبر ما فيه حساب .. شو الحساب؟!
    حساب قال ومش عارف ايه !
    والغيبة والنميمة وعلى التنزه في بوله
    أضرب وكذا … مش صحيح

حساب ما في.. الحساب يوم القيامة

عدنان يثبت عذاب القبر

  • عدنان: النبي عليه الصلاة والسلام قال قي الحديث الذي أخرجه الإمام أحمد بإسناد إيه!.. حسن
    قال والذي نفسي -عندما مر على قبيرين أو قبر فنفرت به دابته وكادت تلقيه فقال من دفن ها هنا ؟ قالوا فلانا وفلانا , من الانصار كانوا.. فقال انهم ليعذبان –
    الدابة سمعت سبحان الله
    فإن هذا صدق رسول الله .. نفرت به ! انهما ليهذبان..ها وما يعذبان من كبير
    إلى أن قال والذي نفسي بيده لولا تمزع قلوبكم وتزيدكم في الحديث لسمعتم ما أسمع .
    معناها العملية ممكنة ولا غير ممكنة؟ إنك قاعد في المنطقة .. يقول لك إيه؟ تعليق الأمر على ممكن يجعله في حيز ايه.. الإمكان
    إن .. النبي قال لو إنسان يجعل همه الله تبارك وتعالى
    ها.. يجمع بيسموها الجمعة الصوفية يجمع قلبه ..على الآخرة وعلى الله ولا يتزيد في الحديث

يكون دقيق جدا جدا لا يكذب ولا يبالغ لا يزيد ولا ينقص بعون الله يكشف عنه الحجاب يصير يسمع

عدنان يثبت عذاب القبر بحديث مكذوب ويقول أنه في البخاري ونحن نتحداه أن يأتي به من صحيح البخاري

عبد الله بن عمر رضي الله عنه مرّ ذات فرأى شخصاً يُعذب ويصرخ : أعطني ماءً.. ولكنه كان يُمنع من أن يأخذ الماء.. وعندما ذُكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم قال : نعم ، هذا أبو جهل يُعذب هكذا إلى يوم القيامة

  • عدنان: مش هقول لك دائما خلينا نقول في المعظم عشان أكون متواضعا يعني
    بس في الحقيقية لأنه لو وقعت على شيء سأعود عنه على المنبر كمان
    أنا لم اتناقض أنت لم تفهمني .. اتهمني بالتناقض انت حر لكن انت لم تفهم
    لنرى هل يتناقض أم لا !
  • عدنان : ألبرت شفايتز ..الفيلسوف الألماني الكبير
    آه.. الإنساني .. آه
    قال: لست أنحل لقب أو شرف التلقيب بلقب مفكر لكل من ليس لديه الشجاعة أن يتناقض مع نفسه
    إيـــه ! إنه بعدين يقول شغلات عكس تماما اللي كان يقولها قبل سنين ..لازم! وهذا شرف المفكر
    مرة واحد إجا يعايرني قاللي أصلا أنت يا شيخ عدنان تتناقض كل فترة وفترة
    قلتله اتناقض! كثيرًا ما اتناقض
    قال لي: أنا مش فاهمك !
    آه وفي لقاء صحفي قلت له هذا شرفي هذا فخري .. قلتله كل إنسان يقراء ويتعلم هو هذا
    قلت له من لا يتناقض هذا انسان الفارغ هذا

مستوعبش المسكين .. مش فاهم

عدنان يعطي المسلمين صك الجنة

  • عدنان: أنتم اليوم هذا لكم يا عباد الله
    آه في يوم الملك فيه.. الحق لمن؟ للرحمن .. أعظم رحمة هذه
    الآيات واضحة أننا بعون الله .. واحد يقول لي طب واليمين ؟ إيه نعرف بأننا إن شاء الله سنؤتي كتابًا بيميننا نحن مؤمنون موحدون
    وأما وزن الأعمال لا نعرف وزن أعمالنا فتوزن لكي نعرف درجاتنا في الجنة .. بس هذي هى
    أنت ناجح ناجح بقولك .. متخافش ناجح ناجح

لكن إيش أخدت إيش درجات من 100 بدو يصير في وزن أعمال

عدنان يكذب على الإمام أحمد بن حنبل وإبنه وعلى مذهب الحنابلة

  • عدنان: أبو عبد الرحمن هذا الي هو عبد الله بن احمد ابن حنبل
    عنده كتاب في مجلدين طبع محققا أسمه كتاب السنة .. كتير يعتز به هؤلاء كتاب السنة هذا في العقيدة كان فيه أشياء يستحيل من الصعب أن تتابع قرائتها
    يقولك ايوة بس باطلة .. وألفها ليش؟ وحطها ليش؟ وفي أشياء بيصححوها وهى ايضا طامات
    من بوطيله قال ابو هريرة “جاء رجل وقال يا رسول الله مم الله؟
    -كلام عدنان: أستغفر الله العظيم يعني من إيش الله؟ شةف الهبل؟ تتخيل انت واحد عالم مسلم ابن الامام احمد يكتب هذا الكلام؟الكفار قبلك سألوه والله قال قل هو الله أحد لم يلد ولم يولد
    ما فيك تقولي من مم! الله مش جسم مش مخلوق مش جوهر مش عرض كل هذا كلام فارغ.-
  • تكملة القصة قال: من ماء مرور لا من أرض ولا من سماء.
  • عدنان : شوف بالله عليك؟! لعنة الله على الكاذبين
    هذا ينسب إلى الرسول في كتاب السنة لعبد الله بن الامام أحمد
  • تكملة القصة : من ماء مرور لا من الأرض ولا من السماء .. خلق خيلا فأجراها حتى ذا عرقت خلق نفسه منها
  • عدنان: مين الي خلق؟ إيش الهبل هذا؟!مين خلق الخيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى