مختاراتالأخبار

ابن اخو نوال السعداوي: خسر البيع يا عمتي .. ولن نستغفر لكِ

في تعليق يوضح موقف أسرة نوال السعداوي من تصريحاتها ضد الإسلام على مدار هذه السنين , أكد المهندس أيمن وجيه ابن اخو نوال السعداوي في بوست وضح موقف الأسرة منها وكتب:

للأسف.. خسر البيع يا عمتي نوال ..

حين سمعت بخبر وفاة عمتي نوال السعداوي أمس أحسست بحزن شديد وأول ما جاء على بالي: رسبت في الامتحان يا عمتي ويا للأسف.. وإنها لفجيعة وأي فجيعة…وبدأت أفكر بأسى مشفقا عليها فيما هي مقدمة عليه بل وما عاينته عند لحظة موتها وخروج روحها…وأنا متيقن من أنها الآن- يعني لحظة وفاتها- قد أيقنت الحقيقة وتتمنى أن تعود إلى دنيانا مرة أخرى لتغير كل حياتها وتبدل نهجها ولكن وبكل أسف وأسى وحسرة .. هذا غير ممكن.. لقد انتهى الامتحان ورسبت فيه ولا مجال للإعادة أبدا..

لقد خسرت عمتي كل شيء وتركت وراءها الأضواء والشهرة والمال وكل شيء ولَم تأخذ معها إلا ما قدمت يداها في هذه الحياة الدنيا من عمل وما لاحقها من كلمات ودعوات موجعة من عباد الله الصالحين الذين طالما آذتهم في دينهم وربهم ونبيهم.. كنت أتمنى أن أستغفر لك وأدعو لك بالرحمة يا عمتي ولكن ويا للأسف والحسرة هذا أيضا لا أقدر عليه ولا يقدر عليه أي من أشقائها وأبنائهم لأننا جميعا مسلمون وقد نهانا الله أن نستغفر لغير المسلمين.. فأي خسارة خسرتيها يا عمتي ..

ولا حول ولا وقوة إلا بالله..

image 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى